تنفيذ حكم القتل قصاصاً في 3 مواطنين بجازان ونجران والمدينة المنورة

mininter

نفذت وزارة الداخلية، صباح اليوم الأربعاء، حكم القتل قصاصا في 3 مواطنين، أحدهما بمنطقة المدينة المنورة، والثاني بمنطقة نجران، والثالث بمنطقة جازان.

وقالت الوزارة في بيانٍ لها اليوم، إن سلطات الأمن كانت قد ألقت القبض على المواطن نواف بن عتقان بن منير المطيري، لقيامه بقتل عادل بن صالح بن سالم اللقماني الحربي، حيث أطلق النار عليه لخلافات بينهما وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته.

وتمت إحالة المتهم إلى المحكمة العامة، وصدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً، وحُكم عليه بالقتل قصاصاً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعا، ونُفِذَ الحكم بالجاني نواف المطيري صباح اليوم بالمدينة المنورة.

كما نفذت الوزارة، صباح اليوم الأربعاء بمنطقة نجران، حكم القتل قصاصاً في المواطن ناجي بن حسين بن سالم آل مطلق؛ لإقدامه على قتل، عبدالهادي بن ناجي بن سالم آل مطلق، وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش لوجود خلافات بينهما.

ونفذت الوزارة أيضاً، صباح اليوم بمنطقة جازان، حكم القتل قصاصاً في موسى بن علي بن محمد بن مقلز ظافري، سعودي الجنسية، لإقدامه على قتل يحيى بن علي بن علي بن ناشب حمدي، سعودي الجنسية، طعناً بسكين لخلافات بينهما.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *