استثناء لاعبي الهلال من معسكر المنتخب بلندن

helal
استجاب اتحاد كرة القدم لمطالب الإدارة الهلالية بإعفاء لاعبي فريقها من معسكر الأخضر وذلك بسبب الاستحقاق القاري الذي ينتظر فريقها أمام العين الإماراتي بنصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي.
وقالت في بيانها الصادر عن مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي:» نظرا لأهمية المباراة المقبلة للفريق، وحرص إدارة النادي على تهيئة أفضل الظروف للفريق الأول؛ لتمثيل المملكة خارجيًا خير تمثيل في هذه البطولة التي وصل بها الهلال إلى مراحل متقدمة وحاسمة».
وقال:» الاتحاد السعودي دائمًا ما يسعى إلى دعم ممثلي الكرة السعودية خارجيًا، حيث سبق له إعفاء لاعبي أندية (الأهلي، الاتحاد والشباب) من معسكرات المنتخب الإعدادية؛ للمباريات الودية التي تزامنت مع مشاركاتهم الخارجية. وأكدت إدارة النادي ثقتها في حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم، على ظهور الأندية التي تمثل المملكة خارجيًا في المظهر المشرّف ووقوفه معها، ودعمه الدائم تحقيقًا للمصلحة العامة، وحرصه على سمعة الكرة السعودية في المحافل الدولية».
ووفقا لأنباء موثقة لـ «الشرق»: فإن اتحاد القدم وضع أمام مدرب المنتخب الأول لكرة القدم الإسباني لوبيز خيارين الأول إعفاء لاعبي الهلال أو تأجيل المعسكر إلى وقت لاحق، وقالت الأسباني لم يعط حتى الآن ردا على طلب اتحاد القدم ولكنة من الأرجح أن يتخذ قرارا بإعفاء لاعبي الهلال نظرا لأنه لا يرغب بتأجل إقامة المعسكر، وأضافت اتحاد القدم لا يرى مانعا من إعفاء لاعبي الهلال خاصة وأنه يدعم كافة خطوات ممثلي الأندية خارجياً.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *